مكاتب جاهزة للاستلام 103 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61933
7,828,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,828,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو تطور جديد من Gates Developments يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة للتسوق رائدة في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مع التركيز على الراحة وإمكانية الوصول. إنه يتميز بتخطيط واسع مع ممرات واسعة ومساحة وافرة لوقوف السيارات ، مما يجعل من السهل على الزائرين التنقل والعثور على ما يحتاجون إليه.

واحدة من الميزات البارزة في Audaz Mall هي مجموعة رائعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية. من ملصقات الأزياء الراقية إلى سلاسل الوجبات السريعة الشهيرة ، يمتلك المركز التجاري شيئًا للجميع. يمكن للزوار التسوق للحصول على أحدث الاتجاهات في الموضة والإلكترونيات والديكور المنزلي ، أو الاستيلاء على لدغة سريعة لتناول الطعام في أحد المطاعم والمقاهي العديدة.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يفتخر Audaz Mall أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مكتمل بشاشات متعددة ومقاعد مريحة. هناك أيضًا منطقة أطفال مخصصة ، مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة لإبقاء الزوار الشباب مستمتعين.

لم تجد Gates Developments أي نفقات في إنشاء تجربة تسوق ذات مستوى عالمي في Audaz Mall. تم تجهيز المركز التجاري بأحدث