محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول اوداز

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65323
2,536,900 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,536,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,300 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو مشروع تطوير جديد من Gates Developments الموجود في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة للتسوق على مستوى عالمي تلبي احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وكذلك الزوار من المناطق القريبة.

سيتم نشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع وسيضم مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. سيكون للمركز التجاري أربعة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة معينة من المنتجات والخدمات.

سيتضمن الطابق الأرضي في المركز التجاري العلامات التجارية الراقية للأزياء ، والمحلات الفاخرة ، ومحلات المجوهرات. سيتم تخصيص الطابق الأول للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومتاجر الأثاث. سيضم الطابق الثاني مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، في حين سيتم تخصيص الطابق الثالث لخيارات الترفيه مثل ألعاب السينما وألعاب البولينج وألعاب الممرات.

سيحتوي Audaz Mall أيضًا على منطقة لوقوف السيارات الواسعة التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1000 سيارة ، مما يجعلها مريحة للزائرين لوقف سياراتهم والاستمتاع بيوم من التسوق والترفيه.

سيتم تصميم المركز التجاري بمظهر حديث ومعاصر ، مع ضوء طبيعي ومساحات مفتوحة. سيتضمن التصميم أيضًا ميزات مستدامة مثل الإضاءة الموفرة للطاقة و