مكتب جاهز للاستلام للبيع فى مول اوداز

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS71514
7,828,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,828,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

اوداز مول العاصمة الادارية الجديدة هو مركز تسوق ونمط حياة كبير يقع في العاصمة الجديدة في مصر. المول هو جزء من مشروع أوداز العقاري الأكبر ، والذي يضم فندق 5 نجوم ومباني سكنية ومرافق أخرى. يمتد المركز التجاري على مساحة 650 ألف متر مربع ويضم أكثر من 500 متجر ومطاعم ومنافذ ترفيهية.

يقدم Audaz Mall مجموعة من العلامات التجارية العالمية في الأزياء والإلكترونيات والأثاث المنزلي ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مدينة ملاهي وسينما وصالة بولينغ ، مما يجعله مكانًا رائعًا لنزهة عائلية. يوجد أيضًا الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم ، ومدرج خارجي للحفلات الموسيقية والعروض.

تم تصميم المركز التجاري ليكون مركزًا للنشاط في العاصمة الجديدة ، مع التركيز على توفير وسائل الراحة الحديثة والمريحة للزوار. تم تصميم المركز التجاري ليكون موفرًا للطاقة ، حيث تم تركيب الألواح الشمسية على السطح ، ويضم مجموعة من مراكز الصحة واللياقة البدنية.

من المقرر افتتاح أوداز مول في عام 2021 ومن المؤكد أنه سيكون نقطة جذب رئيسية للسياح والسكان المحليين على حد سواء في العاصمة الجديدة لمصر.