محل للبيع فى مول اوداز جيتس للتطوير العقاري

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS85594
8,720,158 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,720,158 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,811 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتقديم تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع ويتميز بأربعة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة. إنها موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم مثل Zara و H&M و Mango و Pull & Bear. يضم المركز التجاري أيضًا Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومنطقة لعب للأطفال ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة في Audaz Mall هي بنيةه. تم تصميم المركز التجاري ليعكس الرؤية الحديثة والمستقبلية لرأس المال الإداري الجديد. واجهة المبنى مصنوعة من الزجاج ، مما يسمح للضوء الطبيعي بدخول المركز التجاري ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء. تم تصميم الجزء الداخلي للمركز التجاري ليكون واسعًا ومفتوحًا ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية.

Audaz Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ كما أنه مركز للترفيه والأنشطة الترفيهية. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث مع شاشات متعددة ، ويقدم أحدثه