مكاتب إدارية متشطبة 71 متر للبيع فى مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88797
5,254,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,254,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
74,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وفاخر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لزواره. من خلال تصميمه الفريد والهندسة المعمارية ، من المقرر أن يصبح Audaz Mall أحد أكثر وجهات التسوق شعبية في المنطقة.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 50000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سوبر ماركت كبير ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في Audaz Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري على شكل هرم ، وهو إشارة إلى الهندسة المعمارية المصرية القديمة. المركز التجاري على شكل هرم ليس مذهلاً بصريًا فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا تجربة تسوق فريدة للزوار.

يلتزم Audaz Mall أيضًا بالاستدامة وكفاءة الطاقة. يستخدم المركز التجاري الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء ، مما يقلل من بصمة الكربون ويساعد على الحفاظ على البيئة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على نظام حصاد مياه الأمطار ، يجمع مياه الأمطار ويستخدمها لأغراض الري وغيرها من الأغراض.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، AUD