مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة محل 84 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS95819
8,720,158 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,720,158 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,811 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
84 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Audaz Mall هو مشروع تطوير جديد من Gates Developments في New Capital ، مصر. من المقرر أن يكون المشروع مركز تسوق حديث ومبتكر يلبي احتياجات سكان رأس المال الجديد والمناطق المحيطة بها.

سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك متاجر الأزياء المتطورة ومحلات الإلكترونات ومحلات السوبر ماركت. وسيحتوي أيضًا على مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ، مما يوفر للزائرين مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية في Audaz Mall في تركيزها على الاستدامة. قام المطورون بدمج التقنيات والمواد الصديقة للبيئة في تصميم المركز التجاري ، بما في ذلك الألواح الشمسية والإضاءة الموفرة للطاقة وأنظمة توفير المياه.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، سيكون لدى Audaz Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه. سيكون هناك مجمع للسينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال ، يوفر للزائرين تجربة ممتعة وجذابة.

يقع المركز التجاري في قلب رأس المال الجديد ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. كما أنه يقع بالقرب من مراكز النقل الرئيسية ، بما في ذلك مطار Capital International الجديد ومحطة السكك الحديدية عالية السرعة.

بشكل عام ، من المقرر أن يكون Audaz Mall عامل جذب رئيسي في رأس المال الجديد ، ويقدم تسوقًا حديثًا ومستدامًا