مول اوداز العاصمة الإدارية الجديدة محل 86 متر للبيع

محل للبيع فى مول اوداز - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS99997
8,927,780 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,927,780 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
103,811 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
86 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أعلنت Gates Developments ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق Audaz Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في رأس المال الإداري الجديد.

يقع Audaz Mall في قلب المدينة ، ليصبح مركزًا للتسوق والترفيه والأنشطة الترفيهية. سيحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

منتشرة على مساحة 40،000 متر مربع ، وسيحتوي Audaz Mall على أربعة طوابق ومنطقة لوقوف الطابق السفلي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 1000 سيارة. سيكون للمركز التجاري أيضًا منطقة خارجية واسعة سيتم استخدامها للأحداث والأنشطة.

واحدة من الميزات الفريدة في Audaz Mall هي تصميمها ، المستوحى من الهندسة المعمارية المصرية القديمة. سيكون المركز التجاري مظهرًا عصريًا ومعاصرًا ، بينما يدمج أيضًا عناصر من الأسلوب المصري التقليدي.

صرحت Gates Developments بأن Audaz Mall سيكون مشروعًا مستدامًا وصديقًا للبيئة ، مع التركيز على كفاءة الطاقة والحفاظ على البيئة. سيستخدم المركز التجاري الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء ، وسيحتوي على نظام حصاد مياه الأمطار لتقليل استهلاك المياه.

يعد إطلاق Audaz Mall جزءًا من التزام Gates Developments