مكاتب متشطبة 79 متر للبيع فى مول ايست لين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS120582
6,778,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,778,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

استكشف عالم التسوق والترفيه في مول إيست لين، الوجهة التسوقية الجديدة في القاهرة الجديدة، مصر. تتميز المول بإجمالي مساحة تبلغ 70،000 متر مربع، وهو يضم أكثر من 200 متجر يقدمون ما هو أحدث في مجال الموضة والتكنولوجيا وديكور المنازل وغيرها.

يوفر المول تجربة تسوق فريدة للزوار، حيث يتم تصميم المساحات الداخلية والخارجية لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات. استمتع بجولة في الممرات الواسعة والمشرقة، أو استرخِ في أحد المقاهي الخارجية وتمتع بالإطلالة الخلابة على المناطق المحيطة.

يتميز المركز بمجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى المحلات والمتاجر المحلية الفريدة والخاصة، مما يضمن وجود شيء للجميع. يمكن للمتسوقين المهتمين بالتكنولوجيا استكشاف المنتجات الحديثة في منطقة التكنولوجيا، بينما يمكن لعشاق الموضة استعراض أحدث المجموعات من المصممين العالميين والمحليين.

بالإضافة إلى التسوق، يوفر مول إيست لين أيضًا مجموعة من الخيارات الغنية للتناول، بما في ذلك الوجبات السريعة والمقاهي العصرية. سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أو وجبة متعمّدة، يلبي المول جميع الأذواق والتفضيلات.

أصبح مول إيست لين بسرعة مركزًا للترفيه في القاهرة الجديدة، حيث يوفر مجموعة من الأنشطة والفعاليات للزوار من جميع الأعمار. شاهد أحدث الأفلام الأمريكية في السينما، أو ازور مركز الترفيه العائلي مع الأطفال للعب الألعاب الممتعة.

بشكل عام، يعد مول إيست لين وجهة تسوق وترفيهية لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق وترفيه فريدة ومثيرة في القاهرة الجديدة. قم بزيارتنا اليوم واكتشف كل ما لدينا لتقدمه!