مكتب للبيع بالتقسيط في مول ايست لين

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS34018
6,006,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,006,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مرحبًا بكم في إيست لين مول ، أحدث وجهة تسوق وأكثرها إثارة في القاهرة الجديدة ، مصر! مع أكثر من 100 متجر ومطعم وخيارات ترفيه ، هناك شيء للجميع في إيست لين مول.

تسوق أحدث صيحات الموضة في أفضل متاجر العلامات التجارية لدينا ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango. اعثر على الهدية المثالية لأحبائك في متاجرنا المتخصصة ، مثل سواروفسكي وباندورا. وإذا كنت تبحث عن أجهزة إلكترونية ، فتوجه إلى متاجر Apple و Samsung للحصول على أحدث الأدوات.

بعد يوم من التسوق ، خذ قسطًا من الراحة واستمتع بوجبة لذيذة في أحد مطاعمنا العديدة. من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر ، لدينا كل شيء. احصل على برجر في ماكدونالدز أو انغمس في بعض السوشي في سوشي هاوس.

تبحث عن بعض الترفيه؟ توجه إلى السينما لدينا لمشاهدة أحدث الأفلام الرائجة أو تحدى أصدقائك في لعبة البولينج في صالة البولينج الحديثة.

في إيست لين مول ، نفخر بأنفسنا لتوفير تجربة تسوق آمنة وممتعة لجميع عملائنا. موظفونا الودودون متواجدون دائمًا لمساعدتك في أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك.

تعال وقم بزيارتنا في إيست لين مول ، حيث يجتمع التسوق وتناول الطعام والترفيه في مكان واحد مناسب. لا يسعنا الانتظار لرؤيتك!