عيادات للبيع بالتقسيط في مول ايست لين

عيادات للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS38397
12,805,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
12,805,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

مرحبًا بكم في إيست لين مول ، أحدث وجهة تسوق في القاهرة الجديدة ، مصر! يقدم مركزنا التجاري تجربة تسوق فريدة تلبي جميع احتياجاتك. مع أكثر من 100 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والبوتيكات المحلية والمتاجر المتخصصة ، ستجد كل ما تبحث عنه تحت سقف واحد.

تجعل مرافقنا الحديثة والتصميم الحديث التسوق في مول إيست لين متعة. توفر ممراتنا الفسيحة والمضاءة جيدًا أجواء مريحة وجذابة للتصفح والتسوق. موظفونا الودودون والمطلعون على استعداد دائمًا لمساعدتك في أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديك.

في إيست لين مول ، نتفهم أن التسوق قد يكون متعبًا ، ولهذا السبب نقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام لإشباع رغباتك. من الوجبات السريعة إلى الأكل الفاخر ، يوجد في قاعة الطعام لدينا ما يناسب الجميع. يمكنك أيضًا الاسترخاء والاسترخاء في المقاهي الخاصة بنا ، حيث يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي أثناء اللحاق بالأصدقاء أو تصفح الإنترنت.

إيست لين مول ليس مجرد وجهة تسوق ؛ إنه مكان يمكنك فيه قضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك. تشمل خيارات الترفيه لدينا سينما وأروقة ومنطقة لعب للأطفال. يمكنك أيضًا حضور فعالياتنا وأنشطتنا المصممة لتوحيد المجتمع معًا وخلق تجربة ممتعة وجذابة للجميع.

لذا ، تعال وقم بزيارة مول إيست لين اليوم واستمتع بتجربة أفضل أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه في القاهرة الجديدة ، مصر. ونحن نتطلع إلى الترحيب بكم!