اسعار مول ايست لين القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS56317
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد مول إيست لين واحدًا من أرقى المجمعات التجارية الحديثة في قلب القاهرة الجديدة في مصر. اشتُهر المول بموقعه المتميز في مجتمع نابض بالحياة وبتشكيلته الاستثنائية من العلامات التجارية العالمية والخدمات التي تجعله مختلفًا عن المولات الأخرى.

يغطي المول مساحة تزيد على 24،000 متر مربع وصمم بأسلوب معماري حديث. يوفر تشكيلة واسعة من المتاجر التي تقدم المنتجات في فئات مختلفة، بما في ذلك الملابس، الإلكترونيات، وديكور المنزل وغيرها الكثير. إيست لين مول يضم مجموعة مختارة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة، مثل زارا، بيرشكا، بول اند بير وستراديفاريوس، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والإقليمية التي تكمل العروض التجارية داخل المول.

المخزن ليس مجرد مركز تجاري، بل هو وجهة لتجربة رائعة في المطاعم والترفيه. يضم القاعة الغذائية للمول العديد من سلاسل المطاعم السريعة الشهيرة والمطاعم والتي تقدم مجموعة متنوعة من النكهات الشهية لاستيعاب الأذواق المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المتاحة في المول، مثل صالة سينما تضم 12 شاشة تعمل تحت إدارة فوكس سينما.

تضمن فريق الإدارة في المول بشكل مستمر توفير أفضل تجربة للعملاء، وتقديم التجهيزات اللازمة لتوفير تجربة تسوق سلسة، وتوفير مساحات كبيرة لوقوف السيارات لتسهيل وصول الزوار إلى المول. كما حصل مول إيست لين على العديد من الجوائ