مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة مول ايست لين

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS85304
5,577,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,577,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

East Lane Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وتوفير تجربة تسوق فريدة. إنه يوفر مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 60،000 متر مربع وله أربعة طوابق. يضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات وعلامات الديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري H&M و Zara و Mango و Pull & Bear و Bershka.

يحتوي East Lane Mall أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية. تبلغ قدرة قاعة الطعام على أكثر من 1000 شخص ، وهي مصممة لتوفير تجربة مريحة وممتعة لتناول الطعام.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم المركز التجاري أيضًا خيارات ترفيهية للزوار. يحتوي على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام ومركز ترفيه عائلي يتضمن زقاق البولينج وألعاب الممرات ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة وفعالًا للطاقة. يستخدم الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء ولديه نظام حصاد مياه الأمطار للحفاظ على المياه. المركز التجاري أيضا