مكاتب إدارية للبيع فى مول ايست لين

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS87717
5,577,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,577,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

East Lane Mall هي وجهة تسوق حديثة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه متجر واحد لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لتلبية كل احتياجاتك. تتم إدارة المركز التجاري من قبل Urbnlanes ، وهي شركة رائدة لإدارة الممتلكات في مصر.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 100 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك الأزياء والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل وغير ذلك الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

واحدة من أبرز الأحداث في East Lane Mall هي Court Food Court ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات لتلبية كل برعم الذوق. تبلغ سعة قاعة الطعام أكثر من 500 شخص وتوفر مجموعة من الوجبات السريعة وتناول الطعام غير الرسمي وخيارات الطعام الراقية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، والذي يتميز بأحدث الأفلام والأفلام.

تم تصميم East Lane Mall لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة لعملائها. يحتوي المركز التجاري على مساحة واسعة لوقوف السيارات ، مع أكثر من 1000 مكان لوقوف السيارات المتاحة للمتسوقين. المركز التجاري لديه أيضا مسرحية للأطفال