مكتب ادارى 94 متر للبيع فى مول ايست لين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايست لين - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS88027
8,065,200 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,065,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
94 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

East Lane Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. يضم المركز التجاري تصميمًا عصريًا ويتميز بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في East Lane Mall هي مجموعة واسعة من المتاجر. المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك H&M و Zara و Mango و Nike. هناك أيضًا العديد من متاجر البوتيك التي توفر ملابس وملحقات فريدة وأنيقة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سوبر ماركت كبير ، مما يجعله مكانًا مناسبًا للقيام بالتسوق في البقالة.

East Lane Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي يقدم مجموعة من الأنشطة للأطفال والبالغين ، بما في ذلك البولينج وألعاب الممرات ومنطقة اللعب الناعمة.

سيعجب عشاق الطعام أيضًا باختيار المطاعم والمقاهي في East Lane Mall. هناك العديد من سلاسل الوجبات السريعة ، مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية والآسيوية والمصرية. هناك أيضا عدة مقاهي