مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة محل 52 متر للبيع

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS103014
4,665,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,665,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,711 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو وجهة تسوق وترفيه جديدة تقع في العاصمة الجديدة ، مصر. تم تطوير Eleven Mall بواسطة New Plan Development ، وهو يوفر مزيجًا مثيرًا من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمرافق الترفيهية لجميع أفراد الأسرة.

يغطي المركز التجاري مساحة 66000 متر مربع ويضم أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Eleven Mall تشمل Adidas و Nike و Zara و Mango و H&M. هناك أيضًا علامات تجارية محلية ومتاجر تبيع إكسسوارات الأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بتناول الطعام بالخارج ، يضم Eleven Mall مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها. تقدم ردهة الطعام مجموعة من المأكولات العالمية ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمصرية والصينية والإيطالية. كما توجد مقاهي ومطاعم راقية تقدم وجبات شهية للمناسبات الخاصة.

للترفيه ، يحتوي Eleven Mall على مجمع سينمائي يضم 12 شاشة تعرض أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يوجد أيضًا صالة بولينغ وغرفة بلياردو وملعب داخلي للأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يستضيف المركز فعاليات وأنشطة منتظمة ليستمتع بها الزوار.

من السمات الفريدة لمول Eleven هي هندسته المعمارية المستوحاة من الأهرامات المصرية القديمة. يتميز المركز التجاري بواجهة مذهلة من الجرانيت ويتميز بحديقة على السطح تطل على أفق العاصمة الجديدة.

العاصمة الجديدة هي عاصمة إدارية جديدة يتم تطويرها من قبل الحكومة المصرية لتقليل الازدحام في القاهرة وإنشاء مركز للأعمال والتنمية السكنية. يعد Eleven Mall واحدًا من أوائل مراكز التسوق الرئيسية في المدينة الجديدة ، ومن المتوقع أن يجتذب الزوار المحليين والدوليين.

في الختام ، يعد Eleven Mall وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يحب التسوق والترفيه. مع مجموعتها الواسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية ، فإنها تقدم شيئًا للجميع. ومع هندسته المعمارية الفريدة المستوحاة من مصر القديمة ، فهو ليس مجرد مركز تجاري ، ولكنه معلم ثقافي ومعماري في العاصمة الجديدة للبلاد.