محلات متشطبة 146 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS19651
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ايليفن هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، بعد نقل العاصمة السابقة من القاهرة إلى مول ايليفن. يقع مول ايليفن في الجزء الشمالي من البحر الأحمر، على الحدود الشرقية من الصحراء الجنوبية، ويبلغ عدد سكانه حوالي 6.7 مليون نسمة.

ويتميز مول ايليفن بأنها مدينة راقية تضم عدداً كبيراً من المؤسسات الحكومية والدولية، والشركات الخاصة والمؤسسات الأهلية، والمؤسسات الأهلية الصغيرة والكبرى. بالإضافة إلى ذلك، يضم مول ايليفن مجموعة واسعة من المشاريع الإنشائية والاستثمارات الخاصة، وذلك لتحسين تجربة السكان والزوار في المدينة.

ويتميز مول ايليفن بأنها مدينة متطورة ومتحكمة تقدم خدمات متكاملة للسكان والزوار. وتضم المدينة مختلف الخدمات المثل الترفيه والتعليم والصحة والإقامة والمواصلات والتسوق والخدمات المالية والتجارية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول ايليفن خدمات عديدة من المنشآت الحكومية التي تتيح للسكان الوصول إلى الخدمات الحكومية المختلفة.

ويشهد مول ايليفن تنامي السياحة والسفر الداخلي والخارجي، وهناك العديد من المناطق السياحية المثيرة في المدينة. وتوفر المدينة أيضا عددا من الفنادق والمطاعم المتنوعة لجعل الإقامة في المدينة تجربة ممتعة ومذهلة.

ويشهد مول ايليفن أيضا تطورا سريعا في المجالات التجارية والإقتصادية، ويوفر أماكن للأعمال الصغيرة والكبيرة. ويوفر أيضا بيئة تجارية آمنة للشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية.

ويشهد مول ايليفن أيضا تطورا سريعا في مجالات التكنولوجيا والاتصالات، ويوفر خدمات عالية الجودة للسكان والزوار. ويوفر المول ايليفن المزيد من الخدمات الإلكترونية والتكنولوجيا الحديثة لتحسين الخدمات الحكومية والخدمات المتاحة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مول ايليفن بيئة آمنة ومحايدة للسكان والزوار، ويتسع لجميع الأطراف لتحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية. وتشجع الحكومة المصرية السكان على المشاركة في الحياة العامة والمشاركة في الحوارات السياسية والاقتصادية والإجتماعية.