محل 123 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS24367
9,594,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,594,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
123 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ايليفن هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتم تحديدها في عام 2020. وتقع مول ايليفن على الضفة الشرقية لنهر النيل، على الرأس الشمالي من العاصمة الحالية، القاهرة. وقد تم اختيار مول ايليفن بعد عدد من المناقشات والاستشارات التي أجريت في السنوات الأخيرة. وتعتبر مول ايليفن عاصمة جديدة تمثل التطور الحضاري الذي يمر به مصر في السنوات الأخيرة.

وتشتمل مول ايليفن على عدد من المرافق الحديثة التي ستساعد في تطوير الاقتصاد والاستثمارات الأجنبية. وتشمل هذه المرافق الحديثة عدد من المطارات الدولية، والطرق السريعة، والمحطات الكهربائية، وأجهزة التحكم الآلي في المرور، وأجهزة الاستشعار الحديثة، والمشاريع العمرانية الحديثة.

وكذلك، يشمل الخطط الخاصة بمول ايليفن على عدد من المشاريع السكنية الحديثة، والمشاريع التجارية الحديثة، والمشاريع الترفيهية الحديثة، والمشاريع الصحية الحديثة. ويقوم الحكومة بإنشاء المشاريع الحديثة لتشجيع الاستثمارات الأجنبية وتطوير الاقتصاد المحلي.

ومن المنتظر أن تصبح مول ايليفن عاصمة حديثة مؤثرة في المنطقة، وتكون مرجعاً للتطور الحضاري والاقتصادي في مصر. ومن المفترض أن تساعد مول ايليفن في تحسين جودة الحياة للمصريين، وتشجيع الاستثمارات الأجنبية، وتطوير الاقتصاد المحلي.