مكتب متشطب 98 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS30892
8,330,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مول ايليفن هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي عاصمة إدارية تم إنشاؤها في عام 2020. يقع مول ايليفن في الجزء الشمالي من البحر الأبيض المتوسط، على بعد حوالي 50 كيلومترا من العاصمة القديمة القاهرة. وتم إنشاء مول ايليفن لإنقاذ العاصمة القديمة من الضغط المتزايد الذي يتعرض له، ولإنشاء مجال من التطور الاقتصادي الذي يحتوي على تكنولوجيا المعلومات والخدمات الإدارية الحديثة، وأيضا لإنشاء مجال للاستثمار الأجنبي.

يتميز مول ايليفن بالخطط الإدارية الحديثة والمتكاملة التي تضمن إمكانية التطور الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة. كما تتميز بإنشاء بيئة تجارية أكثر سلاسة وأكثر أمانا، ومنظومة سياسية مشتركة. كما تستخدم التكنولوجيا الحديثة لإنشاء نظام اداري متطور للإدارة الحكومية.

وكذلك، يتم إنشاء بيئة سليمة للأعمال، وبيئة مناسبة للاستثمارات الأجنبية. وتتضمن الخطط الإدارية أيضا إنشاء منظومة تعليمية حديثة، والترقية الاجتماعية والاقتصادية، وإنشاء بيئة سليمة للحفاظ على البيئة.

ومن المتوقع أن يحقق مول ايليفن بشكل رئيسي النجاح في السنوات القادمة، وأن يصبح العاصمة الإدارية الجديدة لمصر والمنطقة عاملا أساسيا في التطور الاقتصادي والاجتماعي.