مكتب متشطب للبيع فى مول ايليفن

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS40158
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

نقدم لكم مول Eleven ، أحدث وجهة تسوق وأكثرها إثارة في العاصمة الجديدة مصر! مع أكثر من 200 متجر ومطعم ، يقدم Eleven Mall تجربة تسوق فريدة من نوعها لن تجدها في أي مكان آخر.

من ماركات الأزياء الراقية إلى المحلات المحلية ، يحتوي Eleven Mall على شيء للجميع. سواء كنت تبحث عن أحدث الاتجاهات أو الأنماط الكلاسيكية ، ستجد كل ذلك في Eleven Mall. ومع مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام ، يمكنك أخذ قسط من الراحة من التسوق والاستمتاع بأشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم.

لكن Eleven Mall لا يقتصر فقط على التسوق وتناول الطعام. كما نقدم مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه لجميع أفراد الأسرة. شاهد أحدث الأفلام الرائجة في السينما الحديثة لدينا ، أو تحدى أصدقائك في لعبة البولينج في صالة البولينغ الخاصة بنا. وبالنسبة للصغار ، لدينا منطقة مخصصة للعب حيث يمكنهم الاستمتاع وتكوين صداقات جديدة.

في Eleven Mall ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل تجربة تسوق وترفيه ممكنة. لهذا السبب استثمرنا في أحدث التقنيات ووسائل الراحة لضمان أن تكون زيارتك ممتعة ومريحة. يُعد Eleven Mall الوجهة المثالية لقضاء يوم في الخارج مع العائلة والأصدقاء ، حيث يوفر موقف سيارات واسع وخدمة الواي فاي المجانية وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام.

فما تنتظرون؟ تعال وقم بزيارة مول إليفن اليوم واكتشف أفضل تجربة تسوق وترفيه في العاصمة الجديدة مصر!