مكتب ادارى جاهز للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة مول ايليفن

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS42968
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مركز شامل للتسوق وتناول الطعام والترفيه صممه New Plan Development في العاصمة الجديدة ، مصر. إنه مركز تسوق فاخر يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها بينما يلبي احتياجات العملاء مع مجموعة من المرافق ذات المستوى العالمي.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 50000 متر مربع ويضم أكثر من 200 متجر حيث يمكن للعملاء العثور على أحدث ماركات الأزياء والأجهزة المنزلية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات. يوجد أيضًا هايبر ماركت يوفر للزوار مجموعة شاملة من مواد البقالة والمستلزمات المنزلية.

يضم Eleven Mall أيضًا قاعة طعام واسعة تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية. من سلاسل الوجبات السريعة إلى مطاعم الأكل الفاخر ، يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات. تم تصميم ردهة الطعام لتلبية تفضيلات أذواق الجميع ، بما في ذلك النباتيين وذوي الاحتياجات الغذائية الخاصة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يشتمل المركز التجاري على مجموعة من خيارات الترفيه للزوار للاسترخاء والاستمتاع. يضم Eleven Mall متنزهًا ترفيهيًا داخليًا به العديد من الألعاب والأنشطة ومجمع سينمائي 5 نجوم ومركز للبولينج. هناك أيضًا مناطق لعب مخصصة للأطفال من جميع الأعمار لاستكشافها.

تم تصميم المساحات الداخلية للمول بأجواء فاخرة ، ويمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة تسوق مريحة مع وسائل راحة مدروسة. يشمل ذلك مستويين من مرافق وقوف السيارات الفسيحة ، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المركز التجاري ، ومجموعة من خيارات الدفع.

Eleven Mall ليس فقط وجهة تسوق ممتازة مع أحدث اتجاهات الموضة ولكنه أيضًا مركز للترفيه والاسترخاء في العاصمة الجديدة ، مصر. خلقت شركة New Plan Development تجربة تسوق شاملة ومريحة تلبي جميع احتياجات عملائها.