مكتب ادارى متشطب 136 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS46931
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو تطور تجاري جديد من خلال تطوير خطة جديدة في مصر العاصمة الجديدة. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، ومن المقرر أن يصبح وجهة تسوق رئيسية للسكان والزوار على حد سواء.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 11000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المتسوقين المعاصرين. إنه يتميز بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Eleven Mall هي تصميمها الحديث. تم تصميم المركز التجاري باستخدام أحدث تقنيات البناء والمواد ، ويتميز بمظهر أنيق ومعاصر. يهدف التصميم إلى إنشاء بيئة ترحيبية ومريحة للمتسوقين ، مع الكثير من الضوء الطبيعي والمفتوح.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة ، يضم Eleven Mall أيضًا مجموعة من مرافق الترفيه. وتشمل هذه السينما ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام بها مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم المحلية.

ركزت تنمية الخطة الجديدة بشكل قوي على الاستدامة في تصميم وبناء Eleven Mall. يتميز المركز التجاري بأنظمة إضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، بالإضافة إلى تجهيزات وتجهيزات لتوفير المياه. قامت الشركة أيضًا بتنفيذ نظام لإدارة النفايات لضمان