مكاتب جاهزة للاستلام 50 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS56209
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الوجبات السريعة إلى تناول الطعام الجيد.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، زقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حلبة للتزحلق على الجليد الداخلي الكبيرة ، وهي نقطة جذب شائعة للعائلات وعشاق الرياضة.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Eleven Mall أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك صيدلية وبنك وسوبر ماركت. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار.

تصميم Eleven Mall حديث وأنيق ، مع التركيز على إنشاء تجربة تسوق مريحة وممتعة للزوار. تم تجهيز المركز التجاري بمرافق حديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والسلالم المتحركة والمصاعد.

بشكل عام ، يعد أحد عشر مول إضافة مرحب بها إلى العاصمة الجديدة ، حيث توفر السكان