مول ايليفن محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع نيو بلان للتطوير العقارى

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS59117
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ويوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

يغطي المركز التجاري مساحة 40،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango ، بالإضافة إلى Hypermarket ، ومجمع السينما ، وقاعة الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تصميمها. يمتلك المركز التجاري مظهرًا حديثًا ومستقبليًا ، مع واجهة زجاجية وأتريوم مركزي كبير يسمح للضوء الطبيعي بإغراق الداخلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح ، والتي توفر واحة سلمية للزوار للاسترخاء والاستمتاع بإطلالة على المدينة.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Eleven Mall مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار. يحتوي مجمع السينما على 12 شاشة ويقدم أحدث الأفلام باللغة العربية والإنجليزية. تتميز قاعة الطعام بمجموعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم.

يمكن الوصول بسهولة إلى Eleven Mall من جميع أنحاء رأس المال الإداري الجديد. يقع على الطريق الرئيسي الذي يربط المدينة بالقاهرة ، وهناك