مكاتب إدارية 98 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS60975
8,330,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,330,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 65000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة وكذلك الزوار من المناطق القريبة.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في المتاجر الشهيرة مثل Zara و H&M و Mango و Adidas وغيرها. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و A Food Court ومجمع السينما.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تصميمه ، وهو مستوحى من الحضارة المصرية القديمة. تشتمل هندسة المركز التجاري على عناصر من الفن والثقافة المصرية القديمة ، مثل الهيروغليفية ، والزخارف الفرعانية ، وتماثيل الآلهة المصرية القديمة والآلهة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة خارجية واسعة تشمل حديقة ونافورة ومنطقة لعب للأطفال. تم تصميم الحديقة لتوفير تجربة مريحة وممتعة للزوار ، مع الكثير من المساحات الخضراء والجلوس.

بالإضافة إلى عروض التسوق والترفيه ، تلتزم أحد عشر مول أيضًا بالاستدامة والمسؤولية البيئية. قام المركز التجاري بتنفيذ العديد من التدابير الصديقة للبيئة