مكتب ادارى 128 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS61394
11,034,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,034,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
86,203 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
128 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو تطور جديد من خلال تطوير خطة جديدة في مصر العاصمة الجديدة. من المقرر أن يكون المركز التجاري وجهة واحدة للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للزوار من جميع الأعمار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 22000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والزوار من المناطق المجاورة. سيشمل المركز التجاري أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي ستكون مكانًا مثاليًا للعائلات والأصدقاء للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل. ستضم المنطقة الخارجية مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم ، بالإضافة إلى منطقة لعب للأطفال ونافورة.

تم تصميم الجزء الداخلي للمركز التجاري ليكون حديثًا وواسعًا ، مع سقوف عالية وإضاءة طبيعية. يشتمل التصميم أيضًا على المساحات الخضراء وميزات الماء لإنشاء جو مريح وجذاب للزوار.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيقدم Eleven Mall أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما الحديثة ، وزقاق البولينج ، وأروقة. سيستضيف المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من الأحداث والأنشطة طوال الوقت