محل تجاري 48 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61701
4,030,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,030,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,958 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مول إيليفن من أحدث وأكبر المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يقع المول في منطقة الداون تاون بجوار البرلمان المصري والحديقة المركزية بمساحة إجمالية تقدر بحوالي 82 ألف متر مربع. وهو يتضمن العديد من المرافق والخدمات التي تستهدف جميع أفراد الأسرة وأذواقهم.

يتكون المول من ثلاثة طوابق تضم أكثر من 440 محلاً لأشهر الماركات المصرية والعالمية، بالإضافة إلى 20 قاعة سينما عالمية المستوى، ومنطقة للألعاب والترفيه للأطفال، ومنطقة خاصة للسيارات، والعديد من المطاعم والمقاهي.

من بين أهم مميزات المول هي أنه يقدم خدمات ومرافق ترفيهية مخصصة للأطفال على سبيل المثال مركز الألعاب الرائع ذات المساحة الواسعة المكونة من العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية، ومنطقة لعب البلاي ستيشن، إلى جانب سينماته الحديثة والتقنية المتطورة.

بشكل عام، يعتبر مول إيليفن العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مثالية للترفيه والتسوق في مصر، حيث يتميز بتصميم حديث وفريد، وتوفيره لمجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية عالية الجودة، مما يجعله جذباً لآلاف الزوار كل يوم من مختلف المحافظات المصرية والدول العربية.