محل تجاري متشطب 123 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61817
9,594,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,594,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
123 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall New Capital مصر هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر حداثة في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 200000 متر مربع ويتميز أكثر من 400 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. كما أنه يحتوي على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall New Capital مصر هي تصميمها ، والتي تستلهم الحضارة المصرية القديمة. تتميز هندسة المركز التجاري عناصر مثل الهيروغليفية ، والزخارف الفرعانية ، وتماثيل الآلهة المصرية القديمة والآلهة.

يفتخر المركز التجاري أيضًا بالمرافق الحديثة ، بما في ذلك نظام لوقوف السيارات الذكي الذي يستخدم تقنية التعرف على لوحة الترخيص ، و Wi-Fi المجاني ، وتطبيق الهاتف المحمول الذي يتيح للمتسوقين التنقل في المركز التجاري والوصول إلى الصفقات والترقيات الحصرية.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، تعد Eleven Mall New Capital مصر موطنًا لعدد من مناطق الجذب الثقافية والتعليمية. يتميز المركز التجاري بمتحف مخصص لتاريخ مصر القديمة ، بالإضافة إلى معرض فني