محل تجاري 136 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62270
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,705 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مركز تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في قلب المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. إنه مركز تجاري حديث وواسع يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية المحلية والدولية مثل Zara و H&M و Mango. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل نافورة كبيرة ومنطقة لعب للأطفال. المنطقة الخارجية مثالية للعائلات وتوفر جوًا مريحًا للمتسوقين.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار ، بسعة أكثر من 1500 سيارة. وهي مزودة بمرافق حديثة ، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية والسلالم المتحركة والمصاعد ، مما يجعله في متناول الجميع.

أحد عشر مول ليس مجرد مركز للتسوق. وهو أيضا مركز للترفيه. يتميز مجمع السينما بأحدث الأفلام ، ويقدم The Food Court مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة