محل تجاري 146 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62534
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو تطور جديد من خلال تطوير خطة جديدة في مصر العاصمة الجديدة. من المقرر أن يكون المركز التجاري أحد أكبر وجهات التسوق في المنطقة ، حيث تضم أكثر من 100000 متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة. وسيضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى خيارات الترفيه وتناول الطعام.

يقع المركز التجاري في قلب مصر Capital New Capital ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. يقع في منطقة وسط المدينة ، والتي من المقرر أن تصبح المحور التجاري والمالي للمدينة. موقع المركز التجاري قريب أيضًا من روابط النقل الرئيسية ، بما في ذلك طريق القاهرة سويز والطريق الدائري الإقليمي.

سيكون لدى Eleven Mall تصميم حديث ومعاصر ، مع التركيز على إنشاء بيئة مريحة ومرحبة للمتسوقين. سيحتوي المركز التجاري على تصميم واسع ومفتوح ، مع الضوء الطبيعي والمساحات الخضراء طوال الوقت. سيتضمن التصميم أيضًا أحدث التقنيات ، بما في ذلك اللافتات الرقمية والعروض التفاعلية.

سيقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والمفروشات المنزلية والمزيد. وسوف تضم العلامات التجارية الدولية والمحلية ، التي تلبي مجموعة متنوعة من الأذواق والتفضيلات. بعض العلامات التجارية المؤكدة تشمل H&M و Zara و Mango و Adidas.