مكتب 50 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS63111
4,370,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,370,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 15000 متر مربع وهو موطن لمجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه الدولية والمحلية.

تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، وهي مدينة سريعة النامية من المتوقع أن تضم ملايين الأشخاص في السنوات القادمة. يقع Eleven Mall بشكل استراتيجي بالقرب من المنطقة الحكومية ، مما يجعله في متناول الموظفين الذين يعملون في المنطقة بسهولة.

يتميز المركز التجاري بتصميم حديث ومعاصر ، مع ممرات واسعة وسقوف عالية تخلق بيئة ترحيبية ومريحة للمتسوقين. يحتوي المركز التجاري على أربعة طوابق ، مع تخصيص كل طابق لفئة معينة من المنتجات والخدمات.

يكرس الطابق الأرضي في Eleven Mall للأزياء والإكسسوارات ، مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Bershka. الطابق الأول مخصص للإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، مع متاجر مثل Samsung و LG و Panasonic.

الطابق الثاني من المركز التجاري مخصص لمنافذ الطعام والمشروبات ، مع مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. الطابق الثالث مكرس للترفيه ،