محلات متشطبة 106 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS65383
9,240,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,240,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,169 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
106 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 100000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يفتخر المركز التجاري بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية ، والمحلات المحلية ، و Hypermarket. كما أنه يضم قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ومجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تصميمه ، وهو مستوحى من الحضارة المصرية القديمة. بنية المركز التجاري هي مزيج من العناصر الحديثة والتقليدية ، مع التركيز على خلق بيئة ترحيبية ومريحة للمتسوقين.

تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بمرافق حديثة ، بما في ذلك مساحة ومساحة واضحة للسيارات ، وخدمة الواي فاي المجانية ، ومنطقة الصلاة. إنه مصمم ليكون متجرًا واحدًا لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك ، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتاحة تحت سقف واحد.

أحد عشر مول ليس مجرد وجهة للتسوق ؛ إنه أيضًا مركز مجتمعي. يستضيف المركز التجاري مجموعة من الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك المهرجانات الثقافية والعروض الموسيقية الحية وأنشطة الأطفال. إنه مكان