محلات متشطبة 52 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS68035
4,665,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,665,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,711 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها. إنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعلها وجهة واحدة للجميع.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة لزواره ، مع هندسته المعمارية الحديثة والمرافق الحديثة.

المركز التجاري هو موطن لبعض العلامات التجارية الرائدة في العالم ، بما في ذلك Zara و H&M و Mango. كما أنه يتميز بمجموعة واسعة من متاجر الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية ، مثل Samsung و LG و Sony. يمكن للزوار أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من متاجر الجمال والعافية ، بما في ذلك Sephora و The Body Shop و L'Occitane.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Eleven Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشعبية مثل Chili's و TGI Friday's و Pizza Hut. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها