مكتب بموقع متميز للبيع في مول ايليفن

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS75637
4,216,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,216,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,702 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة New Plan Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق أحد عشر مول في New Capital ، مصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة تسوق رئيسية في المدينة ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع Eleven Mall في قلب New Capital ، ويتميز بأكثر من 30،000 متر مربع ويتميز بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع الهندسة المعمارية المحيطة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعله وجهة مريحة للسكان والزوار على حد سواء.

سيضم Eleven Mall أكثر من 150 منفذًا للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ومتجر متعدد الأقسام. سيشمل المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام الفاخرة.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، سيقدم Eleven Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. سيتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى مركز ترفيهي عائلي مع مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة.

ركزت تنمية الخطة الجديدة بشكل قوي على الاستدامة في تصميم وبناء Eleven Mall. يتميز المركز التجاري بأنظمة إضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه يقلل من استهلاك المياه بمقدار ما يصل