مكتب ادارى جاهز للاستلام 49 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS79463
4,283,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,283,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
87,408 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة New Plan Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن إطلاق Eleven Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في New Capital ، مصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري مركزًا للتسوق ، وتناول الطعام ، والترفيه ، ويقدم للزائرين تجربة فريدة من نوعها في قلب المدينة.

يقع Eleven Mall في قلب New Capital ، في وضع استراتيجي لخدمة السكان المتزايدين في المدينة. ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بمجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Eleven Mall هي تصميمها الحديث والمعاصر. يتميز المركز التجاري بمظهر أنيق وأنيق ، مع مفهوم في الهواء الطلق يسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. تصميم المركز التجاري يهدف إلى خلق بيئة مريحة ومرحبة للزوار ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء .

يضم Eleven Mall مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار التسوق من أجل الموضة ، والإلكترونيات ، والأجهزة المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، والذي يوفر مجموعة واسعة من محلات البقالة والمنزل