مكتب ادارى 136 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS85364
12,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
89,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
136 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة ، والتي تتطور بسرعة إلى مدينة حديثة مع أحدث البنية التحتية والمرافق.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع وهو موطن لأكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يتميز المركز التجاري بمزيج من متاجر الأزياء والجمال والإلكترونيات وديكور المنازل ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجات التسوق.

يضم Eleven Mall أيضًا مجموعة واسعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة إلى المطاعم الفاخرة والمقاهي وملاعب الطعام. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والصينية واليابانية.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم Eleven Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق مريحة ومريحة للزوار. إنه يتميز بمساحة ومساحة وافرة وسهولة الوصول إلى تصميم حديث وواسع. يحتوي المركز التجاري أيضًا على فريق خدمة عملاء مخصص لمساعدة الزوار في احتياجات التسوق الخاصة بهم.

أحد عشر