مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 146 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS87990
33,245,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
33,245,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
227,705 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مشروع تنمية جديد من خلال تطوير خطة جديدة في New Capital مصر. من المقرر أن يكون المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق في البلاد ، حيث يغطي مساحة تبلغ 150،000 متر مربع. من المتوقع أن يتم إكمال المشروع بحلول عام 2023 وسيوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

يقع المركز التجاري في قلب New Capital Legypt ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يتم تطوير المدينة كمدينة ذكية ، مع البنية التحتية الحديثة والمرافق. سيكون Eleven Mall عامل جذب رئيسي في المدينة ، ويقدم للمقيمين والزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها.

سيشهد المركز التجاري أكثر من 400 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. سيحتوي مركز التسوق أيضًا على Hypermarket ومتجر متعدد الأقسام ومجموعة متنوعة من المتاجر المتخصصة. سوف يلبي المركز التجاري جميع الفئات العمرية ، مع منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ومجمع السينما.

سيحتوي Eleven Mall أيضًا على ملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة ، وتناول الطعام غير الرسمي ، ومطاعم الطعام الجميلة. ستقدم محكمة الطعام مجموعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية المحلية إلى المطبخ الدولي.

سيتم تصميم المركز التجاري مع الأخذ في الاعتبار الاستدامة