نيو بلان للتطوير العقارى محلات للبيع فى مول ايليفن

محل للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88050
4,114,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,114,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,959 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هو مركز تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مساحة حديثة وفاخرة توفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للزوار العثور على كل شيء بدءًا من منتجات الأزياء والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري في شكل دائري ، مع فناء في الهواء الطلق في المركز. يحيط الفناء بالمطاعم والمقاهي ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للزوار للاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة أو فنجان من القهوة.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للترفيه للأطفال ، بما في ذلك منطقة اللعب ومنطقة الألعاب. هذا يجعلها وجهة مثالية للعائلات التي لديها أطفال.

بالإضافة إلى خيارات التسوق والترفيه ، لدى Eleven Mall أيضًا مجموعة من الخدمات للزوار. وتشمل هذه مواقف صف السيارات ، واي فاي المجانية ، وغرف الصلاة.

موقع Eleven Mall في رأس المال الإداري الجديد يجعل من السهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة