مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 48 متر للبيع فى مول ايليفن العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول ايليفن - العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS91843
4,030,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,030,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,958 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Eleven Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 40،000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة والمناطق المحيطة بها.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه. لديها أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية مثل Zara و H&M و Mango و Carrefour. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجمع للسينما ، وملعب طعام ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Eleven Mall هي تصميمها. تم بناء المركز التجاري على شكل الرقم 11 ، والذي يقال إنه يمثل الازدهار والثروة الجيدة في الثقافة الصينية. يسمح تصميم المركز التجاري أيضًا بسهولة التنقل وإمكانية الوصول.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يركز Eleven Mall أيضًا على الاستدامة. تم تجهيز المركز التجاري بأنظمة موفرة للطاقة ويستخدم مصادر الطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية. كما أن لديها نظام حصاد مياه الأمطار لتقليل استهلاك المياه.

موقع المركز التجاري في العاصمة الجديدة يجعل من السهل الوصول إليها من أجزاء مختلفة من القاهرة والمناطق المحيطة بها. كما أنه قريب من العديد من المناطق السكنية ، مما يجعلها مريحة