محل للبيع بالتقسيط في مول بارك في

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS64174
6,250,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
125,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أكملت Upwyde ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا بناء مركز PRK Vie في القاهرة الجديدة. المركز التجاري هو وجهة تسوق حديثة توفر تجربة تسوق فريدة للزوار.

يقع Prk Vie Mall بشكل استراتيجي في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أسرع المناطق السكنية نمواً في مصر. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية ويحيط به العديد من المجتمعات السكنية ، مما يجعله وجهة تسوق مريحة للمقيمين في المنطقة.

يتميز المركز التجاري بتصميم عصري مع مفهوم في الهواء الطلق ، مما يسمح للزائرين بالاستمتاع بالطقس الجميل أثناء التسوق. يمتلك المركز التجاري مساحة إجمالية تبلغ 20،000 متر مربع ومتميزات أكثر من 100 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية.

يقدم Prk Vie Mall مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والمزيد. يتميز المركز التجاري أيضًا بفرط ماركت ، ويوفر مجموعة متنوعة من محلات البقالة والأدوات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Prk Vie Mall مجموعة من خيارات الترفيه للزوار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع ست شاشات ، ويقدم أحدث الأفلام والأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة مخصصة للأطفال ، تتميز بمجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب للأطفال من جميع الأعمار.

PRK VIE