مول بارك في القاهرة الجديدة محل 55 متر للبيع

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96856
14,362,375 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,362,375 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
261,134 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
55 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت Upwyde ، وهي مطور عقاري مشهور في مصر ، مؤخرًا عن إطلاق مشروعها الأخير ، Prk Vie Mall ، في القاهرة الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق والترفيه والترفيه في المدينة.

يقع Prk Vie Mall بشكل استراتيجي في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق ثراء وسرعة النمو في العاصمة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله وجهة مريحة للمقيمين والزوار على حد سواء.

يتميز المركز التجاري بمساحة مبنية إجمالية تبلغ 30،000 متر مربع ، وموزتها على ثلاثة طوابق. وسوف تتميز بمجموعة واسعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومحكمة للأغذية ، ومجمع السينما.

واحدة من الميزات الفريدة لـ PRK Vie Mall هي ساحةها الخارجية ، والتي ستوفر جوًا حيويًا وحيويًا للزوار للاستمتاع به. ستستضيف The Plaza مختلف الأحداث والأنشطة على مدار العام ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية والمهرجانات والمناسبات الثقافية.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، ستعرض PRK Vie Mall أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك مواقف وافرة وخدمة الواي فاي المجانية وفريق خدمة عملاء مخصص لضمان تجربة تسوق سلسة للزوار.

Upwy