مول بارك في القاهرة الجديدة محل 70 متر للبيع

محل للبيع فى مول بارك في - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS97600
12,950,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
185,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يحلم الكثيرون بالعيش في بيئة سكنية فريدة، تتميز بالرفاهية والأناقة، وتطابق متطلبات الحياة العصرية. ولأننا نؤمن أن الحلم لا يمكن تحقيقه إلا بالعمل الجاد والتطور المستمر، قام المطور العقاري "أب وايد" بإنشاء مشروعه السكني الفريد، مول بارك فيل.

يتميز مشروع مول بارك فيل بوجوده في القاهرة الجديدة، وسط حي أكثر الأحياء حيوية وتطورا في العاصمة المصرية. ويتكون المشروع - الذي يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات - من 360 وحدة سكنية فاخرة ورائعة، تنتشر على مساحة 74 فداناً.

ومن أهم مزايا المشروع أنه يضم العديد من المرافق والخدمات المتميزة، والتي تشمل منطقة تجارية تحتوي على مجموعة متنوعة من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى بحيرات صناعية ومناطق خضراء وحمامات سباحة وملاعب كرة قدم. كما يوفر المشروع أيضا خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة، لضمان راحة المقيمين.

وفيما يخص الوحدات السكنية، فهي متنوعة ومتعددة الأحجام والأشكال، مما يتيح للمستثمرين فرصة الاختيار المثالي وفقاً لاحتياجاتهم وذوقهم الخاص. وتتوافر الوحدات بأشكال متعددة بدءاً من الشقق الفاخرة بغرفة نوم واحدة وحتى الفيلات الفاخرة التي تتسع لعائلات كبيرة.

في الختام، يعد مشروع مول بارك فيل من إبداعات المطور العقاري "أب وايد" الذي يحرص على تطوير المنطقة، وتوفير كل ما هو جديد ومفيد للمستثمرين في مصر. ويعد هذا المشروع مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، حيث يضمن للمقيمين الكثير من الرفاهية والخدمات المميزة التي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق.