مول بارك يارد 6 اكتوبر مكتب 45 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول بارك يارد - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: NS97072
1,628,750 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,628,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,194 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Park Yard Mall هي وجهة تسوق حديثة تقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يمكن للمتسوقين العثور على كل شيء بدءًا من الموضة والإكسسوارات إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Park Yard Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية والمصرية والآسيوية. يمتلك المركز التجاري أيضًا قاعة طعام مع خيارات الوجبات السريعة لمن أثناء التنقل.

للترفيه ، يحتوي Park Yard Mall على مجمع للسينما مع ست شاشات تعرض أحدث الأفلام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها وجهة رائعة للعائلات.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Park Yard Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة جميلة ونافورة. تعد المنطقة الخارجية مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، خاصة خلال الأشهر الأكثر برودة.

بشكل عام ، يعد Park Yard Mall وجهة يجب زيارتها