مكتب ادارى 102 متر للبيع فى مول بالميت 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى مول بالميت - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: NS45627
7,782,964 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,782,964 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,303 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Palmet Mall ، الواقعة في 6 أكتوبر في مدينة مصر ، هي وجهة تسوق شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك العلامات التجارية للأزياء الراقية والإلكترونيات والديكور المنزلي والمزيد.

واحدة من الميزات البارزة في Palmet Mall هي تصميمها الفسيح والحديث. ينتشر المركز التجاري على ثلاثة طوابق ، مع مساحة إجمالية تبلغ 40،000 متر مربع. الداخلية مشرقة ومتجددة الهواء ، مع الكثير من الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة. يتميز المركز التجاري أيضًا بأذين مركزي كبير ، والذي يستخدم غالبًا في الأحداث والمعارض.

Palmet Mall هي موطن لأكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Mango. هناك أيضًا العديد من العلامات التجارية المحلية ، بالإضافة إلى عدد من المقاهي والمطاعم. المركز التجاري هو وجهة شهيرة للعائلات ، مع منطقة لعب للأطفال مخصصة ومجمع السينما يعرض أحدث الأفلام.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم Palmet Mall أيضًا مجموعة من الخدمات للزوار. هناك منطقة لوقوف السيارات الكبيرة ، بالإضافة إلى موقف سيارات الأجرة وموقف الحافلات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على غرفة صلاة ، ومرافق تغيير الأطفال ، والوصول إلى الكراسي المتحركة.

بشكل عام ، Palmet Mall أمر لا بد منه