مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة جلوبال بايونير مصر

محل للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS122029
44,080,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
44,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
190,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
232 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

بايونير بلازا هو مشروع عملاقام في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، ويتميتوفير تجربة تسوّق فاخرة ومتكاملةزوار.

يقع المول في منطقة R7 بمساحة إجمالبلغ 240 ألف متر مربع، ويتكون من أربعة طوابق تضم أكثر من 350 محلاً تجارياً، بالإضافة إلى مناطق ترفي ومطاعم ومقاهي ومساحات خضراء.

ويعتبر مول بايونير بلازا أحد أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، ح يجذب العديد من الزائرين والسكان المحليين والأجانب من مختلف أنحاء العالم.

ويضول العديد من الماركات العالمية المشة في مجالات مختلفة مثل الأزياء والأية والإلكترونيات والساعات والمجوهرات وغيرها، بالإضافة إلى محلات تابعة للعلامات التجارية المحلية والعربية.

وتتوفر أيضاً مراكز للترفيه والتسلية في المول، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بأفلام السينما على الشاشات الكبيرة والمساحات الخضراء الرائعة الموجودة داخل المجمع.

ويتميز المول بوجود مواقف للسيارات وأماكن للجلوس والاسترخاء، إضافة إلى وجود خدمة الإنترنت اللاسلكي مجاناً، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني إلى المناطق المجاورة.

ويمثل مول بايونير بلازا عنصراً مهماً في خطط التنمية والاقتصاد العام في العاصمة الإدارية الجديدة، ويساهم في توفير فرص عمل للكثير من الشباب والمواهب المتخصصة في مجال الخدمات والتجارة.