عيادة للبيع بالتقسيط في مول بايونير بلازا

عيادات للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS47455
3,337,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
3,337,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

مول بايونير بلازا هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتشكل العاصمة الجديدة استجابة لطلبات الشعب المصري لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية. مول بايونير بلازا تقع على بعد حوالي 45 كيلومتراً شرقياً من القاهرة، وتعد من أكبر المدن الجديدة في العالم، وتشكل العاصمة الإدارية الجديدة للحصول على التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية.

تقع مول بايونير بلازا في الصحراء المصرية، والذي يشمل الأراضي الخشبية والصحراء الحارة والأراضي الخضراء. تشكل المدينة مجموعة من المناطق التي تشمل على الأراضي الخضراء والصحراء الحارة والأراضي الخشبية. وتشتمل مول بايونير بلازا على سكان حوالي ستة ملايين نسمة، وهي تشكل العاصمة الإدارية الجديدة للحصول على التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية.

وتشمل الخطط الإدارية لمول بايونير بلازا على بناء الخدمات الإدارية والإجتماعية اللازمة لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية. وتشمل هذه الخدمات تطوير الخطوط السريعة والطرق السريعة للتنقل، وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية، وتطوير الخدمات المالية والتجارية، وإنشاء الخدمات البيئية والإجتماعية اللازمة.

ويشكل مول بايونير بلازا حلاً للحصول على التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية في مصر، ويشكل أيضاً العاصمة الإدارية الجديدة للحصول على التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية. ويشكل المشروع الشامل لمول بايونير بلازا بالتطوير المستدام للمدينة، وذلك لتحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية والبيئية والتنمية المستدامة في مصر.