محل 82 متر للبيع فى مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS55836
15,580,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,580,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
190,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pioneer Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مشروع Pioneer Park ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتضمن مرافق سكنية وتجارية وترفيهية.

يضم شركة Pioneer Plaza Mall مساحة إجمالية تبلغ 70،000 متر مربع ، مع 250 متجرًا و 10 متاجر مرساة. يقدم المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك الموضة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية ومحلات البقالة. كما أنه يتميز بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بالإضافة إلى مجمع سينما ومركز ترفيه عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز Pioneer Plaza Mall هو تصميمه ، وهو مستوحى من الحضارة المصرية القديمة. تشتمل بنية المركز التجاري على عناصر من الفنون والتصميم الفرعوني ، مثل الهيروغليفية والأهرامات والأعمدة. تم تزيين الجزء الداخلي من المركز التجاري أيضًا بأشكال مصرية وأعمال فنية ، مما يخلق تجربة تسوق فريدة تحتفل بتراث مصر الثقافي الغني.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يوفر Pioneer Plaza Mall أيضًا مساحة واسعة لوقوف السيارات للزوار ، بسعة 2000 سيارة. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة ، ويقع بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية وطرق النقل العام.

من المتوقع أن يصبح مركز Pioneer Plaza Mall