مول بايونير بلازا العاصمة الإدارية الجديدة عيادات للبيع

عيادات للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58477
3,220,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
3,220,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Pioneer Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب الرائد العالمي الجديد في مصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه المحلية والدولية.

يغطي المركز التجاري مساحة 70،000 متر مربع ومتميزات أكثر من 200 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات والديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Pioneer Plaza Mall تشمل Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Pioneer Plaza Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم الشهيرة مثل Chili's و TGI Friday's و Pizza Hut ، أو الحصول على لدغة سريعة في سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC.

للترفيه ، يتميز Pioneer Plaza Mall بمجمع سينمائي حديث مع ست شاشات ، يعرض أحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب مخصصة للأطفال ، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والألعاب.

Pioneer Plaza Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مكان للتواصل الاجتماعي والاسترخاء. يحتوي المركز التجاري على منطقة خارجي واسعة مع نافورة جميلة ومناطق جلوس ،