عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في مول بايونير بلازا

عيادات للبيع فى مول بايونير بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61944
3,456,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,456,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
72 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Pioneer Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد المركز التجاري جزءًا من مجمع Pioneer ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المباني السكنية والتجارية والإدارية.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 40،000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومركز ترفيه عائلي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Pioneer Plaza Mall هي تصميمها ، وهو مستوحى من التراث والثقافة المصرية. تشمل هندسة المركز التجاري عناصر من المعابد المصرية القديمة ، مثل الأعمدة والهرمفرة الهيروغرافية ، مما يمنحها مظهرًا وشعورًا متميزتين.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من أجزاء مختلفة من العاصمة الجديدة ، حيث يقع على الطريق الرئيسي الذي يربط بين المناطق المختلفة للمدينة. كما أن لديها مساحة وافرة للزوار.

يهدف Pioneer Plaza Mall إلى توفير تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها لزوارها ، مع التركيز على الجودة وخدمة العملاء. يلتزم فريق إدارة المركز التجاري بضمان أن المركز التجاري يلبي أعلى معايير النظافة والسلامة والأمن.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، يستضيف Pioneer Plaza Mall أيضًا