مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 38 متر للبيع

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102126
2,973,164 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,973,164 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,241 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pro Mark Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مشروع من قبل Mg New Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكثر وجهات التسوق شعبية في المدينة.

يغطي المركز التجاري مساحة 50000 متر مربع وميزات أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يفتخر المركز التجاري أيضًا بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه ، مما يجعله عبارة عن متجر واحد لجميع احتياجاتك.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Pro Mark Mall هي تصميمها. يحتوي المركز التجاري على مفهوم في الهواء الطلق ، والذي يسمح للزائرين بالاستمتاع بالطقس الجميل أثناء التسوق. يتميز المركز التجاري أيضًا بفناء مركزي كبير ، وهو مثالي للأحداث والتجمعات.

Pro Mark Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للترفيه. يتميز المركز التجاري بمجمع سينما مع شاشات متعددة ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من المأكولات للاختيار من بينها ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء.

يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة ، مع وجود مساحة واسعة لوقوف السيارات وموقع مناسب. وهي تقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، الذي