مكتب ادارى 95 متر للبيع فى مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى مول برو مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS52295
6,884,530 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,884,530 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,468 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

Pro Mark Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المركز التجاري هو مشروع من قبل Mg New Capital ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكبر مراكز التسوق والأكثر فخامة في البلاد.

يغطي المركز التجاري مساحة تبلغ 120،000 متر مربع ويتميز أكثر من 300 متجر للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة واسعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Pro Mark Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليعكس الروح الحديثة والمبتكرة لرأس المال الإداري الجديد. بنية المركز التجاري أنيق ومعاصر ، مع التركيز على الضوء الطبيعي والمساحات المفتوحة.

يلتزم Pro Mark Mall أيضًا بالاستدامة. يستخدم المركز التجاري أنظمة الإضاءة والتبريد الموفرة للطاقة ، ولديه برنامج إعادة التدوير في مكانه لتقليل النفايات. يتميز المركز التجاري أيضًا بسقف أخضر ، مما يساعد على تقليل بصمة الكربون للمبنى.

بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة والترفيه ، لدى Pro Mark Mall أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. يتميز المركز التجاري بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.